منتدى روعة ألاحساس ألعراقي برعاية علاء ألعراقي ألجريح
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك شكرا إدارة المنتدى

منتدى روعة ألاحساس ألعراقي برعاية علاء ألعراقي ألجريح

، منتديات اجتماعية شاملة أهلا وسهلا بك نورت يا زائر في المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

دردشة عراقية كتابية ...دردشة روعة الاحساس العراقية .اكبر تجمع شبابي عراقي عربي  ولدخول للدردشة اضغط هنا

اربح من النت اربح من النت اربح من النت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  اربح من ألنت للدخول إلى التفاصيل اضغط هنا

بنك المها الالكتروني تم بعون الله افتتاح بنك المها الالكتروني للتحويلات الماليه والاستثمار  يمكنكم زيارة الموقع من هنا

مركز التسوق العراقي / تم بعون الله افتتاح مركز التسوق العراقي للتجارة والإعلان عبر ألنت للدخول إلى الموقع من هنا

الدخول الى دردشة روعة الاحساس العراقية من هنـــا ...
للدخول الى معهد ديالى التطويري من هنـــا ... مع تحياتي علاء ألعراقي ألجريح
هل ترغب بامتلاك منتدى vb  مجاني مع دعم فني متواصل اضغط هنـــــــــا وسجل ثم ضع طلبك

شاطر | 
 

 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
matrix712006
عضو مرشح للاشراف
عضو مرشح  للاشراف
avatar

جنسيتي جنسيتي : عراقي
عملي عملي : مهندس
هوايتي هوايتي : السفر
مزاجي مزاجي : رررايق
عدد المساهمات عدد المساهمات : 413
عدد النقاط عدد النقاط : 587
عدد النجوم عدد النجوم : 38

مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   الأربعاء 30 ديسمبر - 16:20

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

2- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

3- تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه

4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


5- وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



ارجو ان البنات لا يزعلن ههههههههههه


تحيـــــــاتي لكم جميــــــــــــــــــــعا
وخصوصا البنات



















.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهى
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
avatar

جنسيتي جنسيتي : عراقي
عملي عملي : مهندسة
هوايتي هوايتي : الكتابة
مزاجي مزاجي : ذبحنا الحر
برج العضو برج العضو : الثور
عدد المساهمات عدد المساهمات : 672
عدد النقاط عدد النقاط : 1436
عدد النجوم عدد النجوم : 48
العمر العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   الأربعاء 30 ديسمبر - 23:16

ههههههههههههههههههههه والله حلوة ماتركس
تسلم ايدك موضوع جميل
راح اطبقها عجبتني امووووووت بالخباثه\اطبقها بس اذا اخذت الي ببالي
تقبل تحياتي ومروري




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الورد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

جنسيتي جنسيتي : عراقي
عملي عملي : مهندسة
هوايتي هوايتي : رسم
مزاجي مزاجي : حالة حب
برج العضو برج العضو : الدلو
عدد المساهمات عدد المساهمات : 200
عدد النقاط عدد النقاط : 242
عدد النجوم عدد النجوم : 10
العمر العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   الخميس 31 ديسمبر - 10:47

امممممممممم ليش عيني الرياجيل مو نكديين هم هههههه

بس حلووووة كلش ماتركس تسلم

اني هم اطفر روح الرجال لعد حتى يدخل الجنة من وراي

لازم تشكرونة على افعالنة

تحياتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى روعة ألاحساس ألعراقي برعاية علاء ألعراقي ألجريح :: 

۩ ألأقســـــام ألترفيهيــة ۩ ::  منتدى النكات والطرائف

-
انتقل الى: